الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

غرفة عمليات لـ"التموين" و"البترول" لضخ البوتاجاز للمناطق المحتاجة


غرفة عمليات لـ"التموين" و"البترول" لضخ البوتاجاز للمناطق المحتاجة الدكتور محمد أبو شادى وزير التموين والتجارة الداخلية

كتب مدحت وهبة

Add to Google

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن تشغيل غرفة عمليات مركزية، بالتنسيق مع وزارة البترول وشركة بوتاجاسكو، لضخ البوتاجاز فى المناطق التى تحتاج إلى الأسطوانات، وذلك لتفادى أى أزمات.

فيما ضخت شركة بوتاجاسكو برئاسة المهندس مجدى خليل، كميات كبيرة من البوتاجاز بمحافظة القليوبية والمنوفية استجابة للشكاوى التى تلقتها وزارة التموين بشأن وجود نقص فى الكميات الواردة للمستودعات، حيث تم توزيع الأسطوانات تحت إشراف مكاتب التموين للتأكد من وصول الأسطوانات للمواطنين وبيعها بالسعر الرسمى.

فيما أكد الدكتور محمد أبو شادى وزير التموين والتجارة الداخلية أنه يتم التعامل مع شكاوى المواطنين فور تلقيها، وأنه يتم ضخ كميات البوتاجاز فى المستودعات بمختلف المناطق وكذلك فى الميادين العامة بالعديد من المناطق من خلال سيارات شركة بوتاجاسكو، لافتا إلى أن مفتشى التموين يواصلون شن الحملات على المستودعات، ومنافذ التوزيع لعدم تهريب الأسطوانات إلى السوق السوداء وتحرير محاضر للمخالفين وعرضها على النيابة العامة.

وأضاف الوزير فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه يتم إخطار شركة بوتاجاسكو بشكل مستمر طوال اليوم بالأماكن التى تحتاج إلى أسطوانات البوتاجاز، حيث يشرف مفتشو التموين على عمليات التوزيع للمواطنين، إضافة إلى تشغيل خدمة "الدليفرى" وتوصيل البوتاجاز بالتليفون للمنازل.

ومن جانبه أكد محمود عبد العزيز، رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين والتجارة الداخلية، استمرار الحملات الرقابية على المستودعات ومنافذ التوزيع لتفادى حدوث أى تلاعب من قبل من البعض وعدم تهريب الأسطوانات للسوق السوداء.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق