الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013

سيدة سيناوية تأخذ سلاح أحد الجنود وتضعه في صدره عند محاولته نزع نقابها


نافذة مصر :

شاهد عيان : سيدة بدوية من قبيلة البياضية بسيناء في الاربعينات من عمرها "منتقبة" كانت في طريقها إلى القنطرة غرب وبعد ان نزلت من المعدية في الجانب الغربي من القناة.

هرول ناحيتها أحد جنود القوات المسلحة المتواجدين باستمرار في المكان ، ومسكها من يدها وطلب منها نزع النقاب لكي يرى وجهها،
السيدة سحبت يدها وقامت بدفعه بعيداً عنها وصرخت فيه "حرام عليكم ، انتوا مبتختشوش " الضابط يشاهد الموقف ولم يتحرك.

جندي آخر تحرك بسرعة ناحية السيدة وقام بمحاولة نزع نقابها بيده اليمنى وكان يمسك سلاحه في يده اليسرى ، هنا قامت السيدة الجريئة بالامساك بيده التي تحاول نزع نقابها وجذب سلاحه من يده اليسرى المرتعشه ، وقامت بوضع السلاح في صدر الجندي وقالت له "والله اموتك قبل لـ تعري وجهي".

هنا قام الضابط الذي ارتعد من المنظر أمامه وطلب منها ان تترك السلاح، لكنها لم تعيره اهتمام وظلت تذكرهم بالجرائم التي ارتكبت في حق المواطنين المسالمين.

واستمر الوضع هكذا والسلاح في صدر الجندي وهو ملقى على الارض لأكثر من 10 دقائق والسيدة تتحدث وجميع الذين كانوا بالمعدية يشاهدون الموقف.

ثم القت السلاح على الارض وهنا قال لها الضابط بعد ان التقط انفاسه بحسب رواية شاهد العيان الذي روى الحدث كما شاهده ، قال لها الضابط "انتي عارفه احنا ممكن نعمل فيكي ايه ، لانك اخدتي السلاح من العسكري".

ردت بثقة عالية "ايه هتقتلني ما انتوا قتلتوا غيري كتير مش غريبه عليكوا ، واللا هتعتقلني مفيش مشكله انا جاهزة اعتقلني ياللا انا جاهزة للاعتقال ومش أحسن من اللي اعتقلتوهم".

صمت الضابط لحظات ولم يرد ...!!
ثم قال لها "روحي يا ست روحي ، الله يسهلك"

هذا ما حدث بالامس أمام معدية الركاب بالقنطرة غرب .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق