الأحد، 30 مارس 2014

سعادة غامرة للصهاينة بترشح قائد الانقلاب السيسي لرئاسة مصر.. ويرونها بادرة خير لهم

أكد تقرير لصحيفة «ذا تايم أوف إسرائيل»، أن قرار استقالة المشير عبد الفتاح السيسي، من وزارة الدفاع والإنتاج الحربي، وترشُّحه في الانتخابات الرئاسية يمثِّل «بادرة خير» على منطقة الشرق الأوسط، حيث أكدت الصحيفة أن السيسي قادر على محاربة الإرهاب، الذي يدمر البلاد، والمنطقة برمتها، على حد وصفها.

وقالت التقرير: «إسرائيل تخشى من الجماعات الإرهابية الموجودة في سيناء، نظرًا لأن الحدود الإسرائيلية ملتحمة مع المصرية عبر سيناء التي تعتبرها الجماعات الإرهابية مقرًا لها، ومنذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي والقوات المسلحة تسعى لتطهير سيناء، ما أدَّى إلى زيادة في نشاط تلك الجماعات، مما بثَّ القلق في نفوس القيادات الإسرائيلية خوفًا من اقتراب تلك الجماعات من حدودها» - بحسب قولها.

وأضاف: «إسرائيل تعتبر المشير السيسي رجلاً قويًا سيستطيع التغلب على الإرهاب وسحقه، ومن المتوقع أن تتسم العلاقات المصرية الإسرائيلية بالتفاهم، والتبادل أكثر من ذي قبل، خاصة بعد أن عاشت مصر أصعب ظروفها منذ ثورة يناير 2011 حتى الآن».

وتابع التقرير: «نتمنى أن نشهد استقرارًا في مصر لأنها دولة كبيرة وأغلب دول العالم لها مصالح اقتصادية فيها، ونأمل أن يعم السلام والهدوء في منطقة الشرق الأوسط بعيدًا عن الإرهاب والاضطرابات السياسية».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق