الأحد، 1 يونيو 2014

معتقلو قنا العمومي يحيون المصريين على مقاطعة انتخابات الدم


أسوان- براء أسامة:

أكد حمدي طه أحمد- أمين لجنة الإعلام بحزب الحرية والعدالة بأسوان والمعتقل في سجن قنا العمومي- أن المعتقلين السياسيين بسجن قنا العمومي سجدوا لله شكرًا عقب صلاة العصر لفشل انتخابات الدم ونجاح مقاطعة المصريين لتلك المسرحية.
وشدد في رسالة وصلت "إخوان أون لاين" على ثبات المعتقلين وصمودهم حتى سقوط الانقلاب العسكري مهما كان الثمن وقدموا التحية للشعب المصري على مقاطعته لمهزلة الدم والخيانة.
نص الرسالة:
"الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات والصلاة والسلام على خير الأنام ومصباح الظلام وعلى آله وصحبه الكرام وعلى من تبعهم بإحسان".
إلى أسرتي الصغيرة وعائلتي الكريمة وإلى كل حر في مصر الحبيبة وخارجها، اكتب هذه الكلمات من داخل زنزانتي إلى كل ظالم تسبب أو رضي بالزج بنا في سجن قنا العمومي، مؤكدًا قرب النصر المبين من الله عز وجل لعباده المتقين ولكل من ساهم في نصرة الحق وأهله وعودة الشرعية المنتخبة سواء بقطرة دم شهيد، أو أنه جريح أو مصاب، أو صرخة طفل فقد عائله، أو دمعة أرملة أو ألم يتيم، أو معاناة معتقل، أو كلمة مسموعة أو مقروءة في وجه سلطان جائر.
لقد استوقفتني سجدة الشكر التي أداها المعتقلون عقب صلاة عصر أمس الأربعاء التي سبقها وأعقبها الدعاء من أعماق قلوبنا على الظالمين والانقلابيين وأشياعهم وإذنابهم ومفوضيهم بسرعة هلاكهم من الجبار المتكبر المذل السميع البصير القوي المتين القادر المقتدر المنتقم .
وها نحن نؤكد من هنا ثباتنا وصمودنا بفضل الله ونطلب منكم ذلك أنتم أيضًا ونطلب منكم المزيد من الدعاء، ونرسل رسالة شكر وتقدير لكل من قاطع مسرحية الدم من الشعب المصري الذي أظهر للعالم رفضه لانتخابات الدم ولم ينصت لإعلام الفتنة.
كما أطلب من قارئي هذه الرسالة قراءة سورة الأحزاب وتفسيرها خاصة الآيات (من7 إلى 27) فما أشبه الليلة بالبارحة.
"وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".
"ولله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون".
"ألا إن نصر الله قريب".
والله أكبر ولله الحمد.
حمدي طه
أمين لجنة الإعلام بحزب الحرية والعدالة
محافظة أسوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق