الخميس، 28 نوفمبر 2013

تصريح صحفي للدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين



نافذة مصر
صرح الأستاذ الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين بالتصريح التالي:

منذ الانقلاب العسكري في الثالث من يوليو2013 دأب الكثير من وسائل الإعلام وكذلك المسئولين في حكومة الانقلاب على تشويه صورة الإخوان المسلمين وهم أول من يعلم أن الجماعة منها براء، كالإرهاب ودعم العنف وغيرها .. حتى وصل الأمر ببعض الإعلاميين إلى تحميل الجماعة زورا وبهتانا ، كل فشل سلكه الإنقلاب على أرض مصر الحبيبة .

ولكن الله يأبي إلا أن تظهر الحقيقة واضحة رغم كل محاولات الإفتراء والكذب .

فلقد اتهم الإعلام ،الإخوان بحادثة كنيسة المنيا ثم اعترف احد قساوستها ان الاخوان بريئون من ذلك ... ثم جاءت حادثة كنيسة الوراق ، ثم ظهر أن من بين المصابين، عدد من الإخوان ... وسابقا كانت حادثة الاعتداء على قصر الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل وأثبتت التحقيقات براءة الاخوان من الحادث بعد اتهامه لهم بذلك .. ثم كانت الفضيحة الكبرى حينما اتهم إعلام الإنقلاب معتصمي رابعة بتعذيب احد المواطنين وقطع اصبعه، واعترف هذا المواطن انه اكره على اتهام الإخوان بذلك ... واتهم الإخوان بقتل البعض ممن كانوا بميدان رابعة ودفن بعضهم تحت المنصة قبل الفض بأيام ، ولكن تقرير الطب الشرعي الرسمي أكد ان جميع شهداء مذبحة رابعة قتلوا في نفس توقيت المذبحة ...

ونحن نؤكد كما أكدنا مرارا أن الإخوان لا ولم يستخدموا العنف في أي وقت بل ويدينون العنف بكل صوره وأيا كان مصدره وصدق الله إذ يقول " يا أيها الذين آمنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين " ... وقول النبي صلى الله عليه وسلم " ... وان الكذب يهدي الى الفجور والفجور يهدي الى النار ولا يزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا"
فإلى متى يستمر المرجفون في تحري الكذب والإفتراء ...وحسبنا الله ونعم الوكيل

د. محمود حسين
الامين العام لجماعة الإخوان المسلمين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق