الجمعة، 30 مايو 2014

فعاليات الثورة يوم الخميس 29 مايو 2014

تواصلت اليوم الخميس 29 مايو 2014 فعاليات الثورة المصرية المناهضة للانقلاب العسكري الدموي والرافضة لمسرحية الانتخابات الهزلية التي قاطعها الشعب المصري على مدار ثلاثة أيام متتالية ما أدى إلى توجيه ضربٍه الموجعة لخارطة انقلاب العسكر تؤذن بنهايته قريبا.
وتأتي فعاليات اليوم بعد ساعات من إغلاق الستار على مسرحية الانتخابات الرئاسية وفشلها فشلا ذريعا في تنصيب قائد الانقلاب للرئاسة بعد المقاطعة الشعبية العظيمة والمبهرة لمسرحية العسكر لتنصيب السيسي للرئاسة.

وانطلقت صباح اليوم في عدد من المحافظات مسيرات صباحية وسلاسل بشرية لرافضي الانقلاب العسكري احتفالا بمقاطعة الشعب لتلك المسرحية الهزلية وتأكيدا منهم على استكمال النضال الشعبي لحين إسقاط الانقلاب الدموي، وأن تنصيب قائد الانقلاب للرئاسة الجمهورية لن يوقف الحراك الثوري في شيء بل سيزيده قوه وسيكون بداية لإسقاط نظام السيسي على غرار إسقاط نظام المخلوع مبارك.

ففي محافظة دمياط خرجت مسيرة حاشدة شارك فيها الآلاف من أهالى المحافظة رفضا للانقلاب العسكري واحتفالا بمقاطعة الشعب لتلك المسرحية الهزلية، حيث رفع المتظاهرون شارات رابعة العدوية وصور الرئيس مرسي ولافتات تطالب بإسقاط الانقلاب العسكري وعودة الشرعية الدستورية للبلاد والإفراج عن جميع المعتقلين.

كما شهدت محافظة الشرقية عدة سلاسل بشرية نددوا خلالها بالانقلاب الدموي وأعلنوا فرحتهم بانتصار إرادة الشعب المصري في مقاطعة انتخابات العسكري التي جرت على جثامين الشهداء والمعتقلين، وأكدوا استمرار حراكهم الثوري لحين إسقاط الانقلاب الدموي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق