السبت، 31 مايو 2014

" انتفاضة السجون " رسالة من المغيبون خلف الأسوار في مصر إلى العالم


‫‏نافذة مصر
من المغيبون خلف الأسوار في مصر الى العالم: نحن حراس الكرامة في زمن الخنوع وحاملي اللواء في زمن الخضوع .. فلينتفض العالم من أجل حرية هذا الوطن واستعداه كرامته

ايها الاحرار في شتى بقاع الارض .. هذه رسالتنا من خلف القضبان، في اليوم الأول من الموجة الثانية من انتفاضة السجون، نكتبها بدماء اريقت داخل سلخانات التعذيب، وعرق يتصبب في أقبية السجون، وصرخات مدوية تنطلق من حناجر حراس كرامة هذا الوطن في زمن الخنوع، وحاملي اللواء في زمن الخضوع، ورافعي رأس الأمة في زمن ارتضى فيه العبيد بالركوع للطغاه.
إن المغيبون خلف القضبان في سجون مصر المحروسة يعلنونها مدّوية، لن نركع للطغاه، ولن نتخلى عن مسارنا الثوري حتى خلف القضبان كى تتحقق المطالب كاملة، وحتى تنتصر الثوره وتتهدم قلاع الطغيان. سنبدأ جولة جديده في نضالنا الثوري بدءا من اليوم، بأمعئنا الخاوية، في مواجهة جلادي الانقلاب العسكري، وقضاءه المسيس والجائر، وستستمر انتفاضتنا الثوريه لمده اسبوع تبدأ اليوم في 30 مايو، كمرحلة أولى من التصعيد لإجبار سلطات الانقلاب العسكري على تنفيذ مطالبنا.
ايها الاحرار في شتى بقاع الارض .. نحن المغيبون خلف القضبان في مصر ننتظر دعمكم بالاحتجاج في جميع العواصم خلال هذا الاسبوع لكشف الممارسات القمعية لسلطات الانقلاب العسكري مع الشرفاء من أبناء هذا الوطن ، لتعلم كافة الحكومات ان الشعوب الحره لن تقف مكتوفة الايدي امام جرائم الانقلابيون في مصر، ولن ترتضي الشعوب الحره باستمرار الانقلابات العسكرية لتقضي على طموحات الشعوب في حكم حر ديمقراطي حقيقي.
أيها الاحرار في مصر المسجونة .. نقبل هاماتكم المرتفعة، ونقبل نبل اقدامكم واصواتكم التي تهدر فتزلزل اركان الانقلابيين في شتى ربوع الوطن، فلتحتشدوا خلال اسبوع انتفاضة السجون في كافة الميادين، ليعلم العالم أجمع ان هناك عشرات الالاف من الابرياء داخل سجون الانقلاب، آخرون مطاردون في شتى بقاع الوطن في الوقت الذي يستولي قائد الانقلاب العسكري على الحكم بشكل غير شرعي في مسرحية هزلية راقصه لانتخابات رئاسة الانقلاب، على جثث الشهداء وودماء المعذبون والمصابون، وباعتقال قرابة 25 الف من ابناء الوطن ومطارده ما يقرب من 43 ألف آخرون....حقا إنها أرقام مفجعه !!
ايها الاحرار من أصحاب الأقلام الشريفة والكاميرات الصادقة، فلتنقلوا فعاليات انتفاضة السجون، ولتنشروا معاناه اسر المعتقلين، ولتنقلوا للعالم مآسي السجون المصرية على لسان المفرج عنهم حديثا وذاقوا ويلات التعذيب من جلادي الانقلاب العسكري وسفاحوه، ليعلم العالم حقيقة الحكم الاستبدادي الديكتاتوري العسكري في مصر.
وتعلن اللجنة العليا لانتفاضة السجون باسم المغيبون في 113 مقر احتجاز بكافة محافظات الجمهورية المشاركة في الاضراب عن الطعام والاعتصام داخل الزنازين ورفض المثول امام جهات التحقيق، ورفض الخروج للزيارات خلال الموجة الثانية من الانتفاضة، بل وتلقينا رسائل من اسر المعتقلين ببدء ما يزيد على 5000 اسره الاضراب عن الطعام تضامنا مع الاسرى خلف الاسوار، لتُعلم الثوره المصرية العالم أجمع درسا في التفاني والتضحية والبذل من أجل الوطن، وأن الاراده الثورية لا تنكسر مهما ارتفعت اسوار السجون، ومهما بلغ بطش السجان، ولتنتظروا من مفاجآت تقض مضاجع الانقلابيون خلال موجتنا الثانية من انتفاضة السجون.
ان المعتقلون المشاركون في انتفاضة السجون والمضربون عن الطعام يحملون سلطات الانقلاب العسكري، والعالم اجمع شعوبا وحكومات المسؤولية عن اثار الاضراب على المرضى والمصابين من المعتقلين واسرهم، ليتحمل العالم مسؤوليته تجاه الانتهاكات الفجة التي تقوم بها سلطات الانقلاب.
اللجنة العليا لانتفاضة السجون ( الموجة الثانية – اليوم الأول )
المعتقلون بسجن برج العرب
المعتقلون بسجن الحضرة
المعتقلون بمديرية أمن الاسكندرية
المعتقلون بقسم شرطة كرموز بالإسكندرية
المعتقلون بسجن العريش المركزي
المعتقلون بسجن بورسعيد العمومي
المعتقلون بسجن المستقبل بالاسماعيلية
المعتقلون بسجن الزقازيق العمومي
المعتقلون معسكر فرق الأمن المركزي بالزقازيق
المعتقلون بسجن المنصورة العمومي
المعتقلون بسجن جمصة
المعتقلون بسجن دكرنس
المعتقلون بسجن دمنهور العمومي "الأبعادية"
المعتقلون بمقر فرق الأمن المركزي بدمنهور
المعتقلون بمعسكر الامن المركزي بكفر الشيخ
المعتقلون بقسم الترحيلات بكفر الشيخ
المعتقلون بمعسكر الأمن المركزي بأبي سليم – بني سويف
المعتقلون بسجن بنى سويف (داخل مديرية الأمن)
المعتقلون بسجن الفيوم العمومي
المعتقلون بمديرية أمن الفيوم
المعتقلون بسجن العقرب
المعتقلون بمركز شرطة القصاصين (الإسماعيلية )
المعتقلون بسجن العزولي العسكري بمنطقة الجلاء بمقر قيادة الجيش الثاني الميداني
المعتقلون بمديرية أمن الشرقية
المعتقلون بمديرية أمن أسيوط
المعتقلون بـ82 قسم شرطة موزعون على جميع محافظات الجمهورية
المعتقلون بسجن طنطا العمومي
المعتقلون بسجن أبو زعبل الصناعي
المعتقلون بسجن الوادي الجديد
المعتقلون بسجن شبين الكوم بالمنوفية
المعتقلون بسجن العزولي بالإسماعيلية
المعتقلون بمديرية أمن الدقهلية
30 مايو 2014


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق