الجمعة، 30 مايو 2014

قوات الامن تعتدي على المعتقلين بوادي النطرون بعد بدء فعاليات مبكرة لانتفاضة السجون الثانية

البحيرة:

اعتدت قوات مكافحة الشغب التابعة للانقلاب على المعتقلين السياسيين بسجن وادي النطرون داخل الزنازين بعد إعلانهم الإضراب عن الطعام في بداية مبكرة للموجة الثانية من "انتفاضة السجون".

وبدأ المعتقلون بسجن وادي النطرون فعاليات مبكره للموجة الثانية من انتفاضة السجون، حيث بدأ جميع المعتقلين اعتصام داخل الزنازين، فضلا عن بدء اضراب جزئي عن الطعام شارك فيه 40% من المعتقلين، فيما قامت إداره السجن بدفع قوات مكافحة الشغب للاعتداء على المعتقلين داخل الزنازين واجبارهم على الخروج في طوابير خارج العنابر.

فيما أكد عدد من ذوي المعتقلين ورود معلومات عن وقوع اصابات خطيره بين المعتقلين اثناء اعتداء قوات مكافحة الشغب عليهم داخل الزنازين باستخدام الهروات والعصي الكهربائية.

كان 114 مقر احتجاز على مستوى الجمهورية قد أعلنوا المشاركة في فعاليات الموجة الثانية من انتفاضة السجون في 30 مايو الجاري، فيما أعلن المعتقلون في عدد من مقار الاحتاز عن بدء فعاليات مبكره، كان أولها بسجن شبين الكوم بالمنوفية أمس الاول 26 مايو، حيث قام المعتقلون بالاضراب عن الطعام والاعتصام داخل الزنازين مما دفع قوات مكافحة الشغب للاعتداء عليهم داخل الزنازين ووقوع اصابات خطيره بين المعتقلين، الا ان فعاليات الاضراب عن الطعام استمرت داخل السجن رغم الاعتداءات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق