الجمعة، 30 مايو 2014

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب . بيان 9 الموجة الثورية الثالثة لعام 2014

** نعلن تمديد الموجة الثورية ونطالب المؤسسة العسكرية بالعودة للثكنات وإعادة تسليم سلطة الشعب المغتصبة

**الشعب المصري يبهر العالم ومصر الثورة تكتسح الانقلابيين في جولة اللجان الخاوية
** لتكن انتفاضة في الميادين وبقيادة الشباب موزاية لانتفاضة السجون الثانية ليرحل الانقلاب وظلمه
** فلنحرق أعلام أمريكا والعدو الصهيوني والاتحاد الأوروبي ولنرفع أعلام مصر ورابعة الصمود وصور الرئيس الشرعي
** تقدموا... فالحرية التي يسعى إليها الأحرار باتت علي مرمى البصر وخصومكم يرتعدون

** ندعو الجميع الي استكمال حلم الثورة في أسبوع ثوري هادر وحراك متتابع تحت شعار "تقدموا ننتصر"

أيها الشعب العظيم البطل .. أيها الشباب الحر الأبي:

عاودتم إبهار العالم ونجحت مصر الثورة في اكتساح الانقلابيين في جولة اللجان الخاوية، واستعدتم روح ثورة يناير المجيدة، واستطعتم بفضل الله ورحمته ونعمته أن تعصفوا بالانقلاب وأعوانه وتجعلوهم أضحوكة العالم الكبري الذي تابع مسرحيتهم الهزلية ولجانهم الخاوية، وبات اصطفافكم بشارة خير لنصر ثوري يلوح في الأفق، يزهق الباطل ويحق الحق ولو كره الكارهون.

إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب وهو يرصد الاصطفاف الثوري العظيم لا يسعه إلا أن يستجيب لمطالب الشعب الثائر القائد بالتقدم والحسم ويعلن تمديد الموجة الثورية الثالثة لعام 2014، ويطالب المؤسسة العسكرية بالعودة للثكنات وإعادة تسليم سلطة الشعب التي اغتصبت تحت تهديد السلاح، ويدعو الجميع الي استكمال حلم الثورة في أسبوع ثوري هادر وحراك سلمي متتابع تحت شعار "تقدموا .. ننتصر" .

لتكن انتفاضة في كل مكان وبخاصة الميادين بقيادة الشباب موازية لانتفاضة السجون الثانية التي تم الإعلان عنها. فليرحل الانقلاب وظلمه كما رحلت خارطته وصناديقه الخاوية كنتيجة منطقية لكفاح صادق ومتتابع علي مدار الشهور الماضية من شعبنا العظيم، ولنحرق أعلام أمريكا والعدو الصهيوني والاتحاد الأوروبي ولنرفع أعلام مصر وشعار رابعة الصمود وصور الرئيس الشرعي.

إلي الأحرار في كل شوارع مصر .. المرابطون علي مبادئ الثورة:

تقدموا... فقد سقط الانقلاب في هوة سحيقة لن يقوم بعدها أبدا ولن ينقذه أعوانه من الأمريكان والصهاينة والخليجيون؛ تقدموا ولا تبالوا بعناد الباطل وغرقه في الوهم والتزوير فقد سبقهم مبارك وبن علي والقذافي وغيرهم من الطواغيت. تقدموا... فالحرية التي يسعى إليها الأحرار باتت علي مرمى البصر؛ تقدموا... فالقتلة والمفسدون وعصابة الانقلاب يرتعدون؛ تقدموا... فما زال الشعب علي عهد الثورة العظيمة.
عشتم لمصر وعاشت مصر لكم .. عاش الجيل الصاعد الذي قبض علي جمر الثورة علي مدي سنوات الثورة الثلاث حتى اليوم .. عاشت مصر بشبابها ورجالها ونسائها وأطفالها الأحرار الذين يسطرون يوميا ملحمة الصمود والنصر.

والله أكبر .. الشعب يريد رحيل الانقلاب
عاش كفاح الشعب ..عاشت مصر حرة

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الخميس 30 رجب 1435 هـ - 29 مايو 2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق