الخميس، 27 فبراير 2014

الإعلامي - محمود مراد يكتب : فضحتونا الله يخرب بيوتكم

الإعلامي الكبير - محمود مراد :

أعاجيب الشامخ لا تنقضي، واقرأ للآخر، صدقني مش هتندم!
أصدرت محكمة جنح باب شرق بالإسكندرية، برئاسة المستشار شريف فؤاد حكما بحبس الدكتور جمال ماضي القيادي في جماعة الإخوان المسلمين ـ وتسعة آخرين ـ ثلاث سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه لإدانته بتهم من بينها التظاهر بدون تصريح، والتجمهر، وقطع الطريق العام، وتوزيع منشورات مناهضة للجيش والشرطة.
ـ عادي .. إيه المشكلة؟!
ـ لا .. دي مشكلة خطيرة! جمال ماضي الذي كان مريضا بالسرطان تدهورت حالته ودخل المستشفى في الأسبوع الأول من سبتمبر الماضي وظل فيها إلى أن لقي ربه بعدها بشهر في الثاني من أكتوبر، بينما وقعت الأحداث التي حوكم بسببها غيابيا يوم 20 سبتمبر!
ـ ماذا يعني هذا؟؟
ـ يعني أن الرجل كان يغادر نوبات الاحتضار خلسة من ورا أطباء المستشفى ومرافقيه من أهله ليقطع الطريق العام ويروع المواطنين الآمنين ولم يدرك هذا إلا شرطتنا النابهة ونيابتنا التي لا تغفل وقضاؤنا الشامخخخخخخخخخ. والأدهى أن الحكم صدر بعد وفاة الرجل بنحو خمسة شهور. فلم يكفهم أن سجنوا الأحياء ولكن قرروا أن يفتحوا عنابر للموتى. وسلم لي على دقة الشامخ ونزاهته وأمانته. تحس إنها كرتونة اتهامات وكرتونة سنين سجن، وكيل النيابة من دول يمد إيده في الكرتونة الأولى يطلع "كـُبشة" اتهامات والقاضي يمد إيده في الكرتونة التانية يطلع لك كام سنة سجن .. وأنت وحظك!
فضحتونا الله يخرب بيوتكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق