الجمعة، 28 فبراير 2014

مستشار رئاسة الانقلاب العلمي : لن أنفي تصريحاتي حول اختراع الجيش الفضيحة ، وزويل يؤيدني

نافذة مصر - مواقع :

كشف مصدر برئاسة الانقلاب أن المعين من قبل السيسي عدلي منصور أجرى اتصالاً هاتفياً بمستشاره العلمى، الدكتور عصام حجى، صباح أمس، محاولاً إقناعه بنفى ما أعلنه من تصريحات التي وصف فيها اختراع القوات المسلحة لجهاز تشخيص وعلاج مرضى فيروس «سى» بـ«فضيحة علمية لمصر».
وأوضح المصدر أن «حجى» رفض بشكل نهائى محاولات المعين لنفي الخبر، وأكد له أن التصريحات التى أدلى بها نقلت بدقة، وأنه لن يضحى بحياته العلمية، خصوصاً أنه تأكد من صحة رأيه عن اختراع الجيش، كما أن هذا ليس رأيه فقط، ولكن رأى العديد من الهيئات العلمية التى عرض عليها البحث.
وقال المصدر إن «حجى» أرسل البحث العلمى الخاص بالاختراع لجهات مختصة فى أمريكا، وأجرى اتصالات بعدد من الهيئات الدولية لمعرفة رأيها فى الاكتشاف، وأن كل تلك الجهات أكدت له فقر وعدم علمية الجهاز بأى شكل، وأنه لا علاقة له بالاكتشافات العلمية.
وأكد المصدر أن الدكتور أحمد زويل، أجرى اتصالاً هاتفياً بـ«حجى»، وأشاد بتصريحاته، وطلب منه أن يرسل له الأوراق والمستندات التى استند إليها فى انتقاده لأسلوب الإعلان عن الاختراع، وبعد متابعة «زويل» للأمر، أكد له صحة تصريحاته، وشدد على أنه الرأى الصائب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق