الأربعاء، 26 فبراير 2014

تفاقم أزمة انقطاع الكهرباء بمحافظة الغربية وسط سخط كبير من الأهالي على الانقلابيين الفشلة

الغربية:

في ظاهرة شبه يومية إنقطع التيار الكهربي في جميع مدن وقرى محافظة الغربية مساء اليوم الأحد في تمام السادسة إلا عشر دقائق حتى التاسعة مساءا.

وقد سبب ذلك إضطرابا كبيرا لإنقطاع محطات المياة عن العمل أيضا وعدم وجود مولدات بها بنزين أو سولار تكفي لكي تقوم محطات توزيع المياه بعملها، فضلا عن توقف العمل في محطات الوقود مع وجود أزمة كبيره للبنزين والسولار في محافظة الغربية وإصطفاف السيارات الأجرة والملاكي والتوكتوك أمام هذه المحطات.

يأتي ذلك في ظل سخط كبير من المواطنين على الانقلاب حتى أن أحدهم صرخ بأعلى صوته في محطة التعاون للبترول بمدينة طنطا قائلا: ( أنا آسف يا بلد أنا ظلمت الرئيس المحترم محمد مرسي وشاركت في الانقلاب عليه يوم 30 يونيو)، وآخر أخذ في السباب واللعان للسيسي ولحكومة الانقلاب قائلا (شوية عواجيز ضحكوا علينا ولبسونا البرانيط).

ومن الجدير بالذكر أن هناك حالة إختناق مروري في مدينة طنطا يوميا وعلى الطريق السريع الرابط بين القاهره والاسكندرية فضلا على أرتفاع أجرة النقل الداخلي من سائقي الأجرة وغياب تام للرقابة سواء من الشرطة التي أنشغلت بالسياسة وتركت حفظ الأمن والأمان للمواطنين حتى سيطر البلطجية على مواقف السيارات وغياب للمحليات التي تنشغل في دعم قائد الانقلاب وتعليق صورته داخل المصالح الحكومية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق