الاثنين، 15 ديسمبر 2014

بالفيديو.."القسام" تواصل فضح الصهاينة وتبث شريط مصور لعملية "أبو مطيبق" النوعية

كشف شريط مصور بثته قناة الأقصى الفضائية، مساء السبت، بعض تفاصيل عملية موقع "أبو مطيبق" العسكري شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة، الذي نفذتها كتائب القسام خلال العدوان على غزة، والتي قتل فيها عدد من جنود وضباط الاحتلال.
وأكدت كتائب القسام أنها تمكنت يوم 19-7- 2014، من قتل ستة ضباط وجنود إسرائيليين وغنمت بندقيتين خلال اقتحامها لموقع أبو مطيبق العسكري شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة في عملية إنزال خلف خطوط العدو.
وبين الشريط عدداً من مقاتلي القسام كيف اقتحموا الموقع بعد انتظار ست ساعات، وكذلك صور للجيبات العسكرية الإسرائيلية التي تم استهدافها وكذلك تم عرض صور للبندقتين وعليها شعار لواء "جولاني" الإسرائيلي.
وكانت الكتائب كشفت في بيانها العسكري آنذاك تفاصيل اقتحام موقع أبو مطيبق العسكري شرق مخيم المغازي للاجئين وسط قطاع غزة وذلك باثني عشر مقاتلاً، وإبادتها لثلاث دوريات بعد الاشتباك معها وجها لوجه من نقطة الصفر.
وأوضحت الكتائب أن مقاتليها مكثوا ست ساعات في الموقع العسكري وكان بإمكانهم اقتحام أي مستوطنة قريبة إلا أنهم فضلوا الاشتباك مع جنود الاحتلال وجهاً لوجه.
وأكدت أن 11 مقاتلاً من مقاتليها الذين نفذوا عملية الإنزال عادوا بعد تنفيذ العملية إلى قواعدهم بسلام فيما استشهد أحد المقاتلين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق