الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014

بالصور .. أهالي قرية مشتهر بالقليوبية: نشرب مياه الصرف الصحي

شهدت إحدى قرى محافظة "القليوبية"، انقطاعًا تامًا للمياه، حيث انقطعت لمدة يومين عن قرية مشتهر التابعة لمركز طوخ، فيما تزاحم الأهالي على "الطرونبات" لملئ المياه، فيما يتردد بين الأهالي أن سبب الانقطاع، هو اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي.

فيما تزال المياه مقطوعه بشكلٍ تامٍ عن المنازل، وبسؤال الأهالي، قال "محمد حسين" أنهم يعانون بالقرية من فترة كبيرة من مياه الشرب وتلوثها، فيما يقوموا بشراء المياه من المحلات، حيث أن مياه الصنبور لا تصلح للاستخدام الآدمي، على حد وصفه.

فيما أفادت السيدة "محاسن أحمد" على اعتمادها على "الطرونبات" واليماه الجوفيه، عوضُا عن المياه المقطوعة، فيما عبرت عن شقائهل للوصول للمياه، حيث أن المكان يبعد عن منزلها، فضلًا عن تواجد العشرات عليها لتلبية حاجتهم هم الآخرون.

وقال "أحمد عمر - موظف" أن أعضاء الحزب الوطني القدامى، يحضرون عربات بالمياه للمواطنين، لنيتهم للترشح بالانتخابات القادمة، مستهجنًا عدم سعيهم لحل المشكلة الأساسية بالدعايا الانتخابية بالمقابل.

هذا وطالبت السيدة "إيمان" حكومة الانقلاب بالمعاملة الآدمية لهم، قائلةً: "بندعي ربنا يعاملونا زي البني آديمن، ومش عاوزين نشرب مياه صرف صحي، حرام عليكو!".

بالصور .. أهالي قرية مشتهر بالقليوبية: نشرب مياه الصرف الصحي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق