الاثنين، 15 ديسمبر 2014

مستشار الرئيس: هيكل مازال يعمل في ترويج الوهم والكذب

هاجم أحمد عبد العزيز مستشار الرئيس الشرعي محمد مرسي لشئون الإعلام الوطني حديث عراب الانقلاب هيكل الذي مايزال يروج الأكاذيب والأوهام ويجد من يفسح له الشاشات ليكلم الناس ويضللهم بزعم أنه الأستاذ.
وقال عبد العزيز في تدوينة عبر الفيس بوك بعنوان "هيكل الدجال": ذلك العجوز الخَرِف، الذي لم يبع للمصريين ـ طوال حياته ـ إلا الوهم، ولم يحدثهم إلا كذبًا، لا يزال يمارس دجله وشعوذته وكذبه؛ لأن هناك من لا يزال يجلس أمامه فاغرًا فاه، ويناديه بـ (الأستاذ)!!
وتابع: يقول هذا الدجال لحمالة الحطب: السيسي كان عارف كل الأرقام.. عارف الأرقام كلها!! لكنه فوجئ عند الجد بأن الحقيقة غير الأرقام!! الحقيقة غير الأرقام!! مضيفًا: أيها الأشر.. جميعنا يدرك أن الأرقام هي ناتج حصر الحقيقة.. فكيف تكون الحقيقة شيء والأرقام شيئًا آخر؟!
وأوضح أن هذا يعني أن ثمة تلاعبًا قد حدث في هذه الأرقام فجاءت مخالفة للحقيقة، على غرار نتائج استفتاءات الخمس تسعات التي كان هيكل يعلنها على صدر الأهرام بالبنط العريض.
وخاطب عبد العزيز هيكل قائلاً: لا غرابة ـ أيها المنافق ـ أن تختلف الأرقام عن الحقيقة في دولة العسكر التي أسسها عبد الناصر وعصابته على الكذب والتزييف والمجاملات وأنصاف الكفاءات.
وتابع: ثم أيها الملحد.. ما علاقة عذاب القبر بما تسميه (غضب) الشباب، ويسميه الشباب "ثورة"؟! وما علاقة العدد المحدود لحروف التغريدة بـ (غضب) الشباب ؟! وما علاقتك وأنت الميت بالأحياء؟!
وأكد عبد العزيز أنه آن لمثل هيكل الدجال أن يخرس أيها وأن يخرس وإلى الأبد مشددًا على أن ثورتنا مستمرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق