الاثنين، 15 ديسمبر 2014

حرب الملاعين .. «الديب»: مبارك أخبرني أن "هيكل" يروي قصصا كاذبة

قال المحامي فريد الديب، إن المخلوع حسني مبارك قد أخبره بالأمس، أن "هيكل" يروي قصصًا كاذبة، يريد من خلالها تلويث العسكرية المصرية ويسيء إلى القوات المسلحة.
وسب الديب، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، تقديم الإعلامي أحمد موسى، "هيكل"، قائلًا: "هذا الحاقد، والمصيبة السودة والأشكال اللي زيه حسام عيسى، يروجون الأكاذيب والشائعات، ويثيرون الشكوك، بهدف هدم النظام وإسقاط الدولة".
وأوضح أن المستشار عصام الجوهري استدعى "هيكل"، في وقت سابق، لسؤاله عن مصدر معلوماته بشأن ثروة الرئيس الأسبق مبارك، ولكنه تراجع عن كلامه!
وفي تعليق له حول تصريحات هيكل قال الناشط السياسي أنس حسن عبر فيس بوك :
ياسادة هيكل مش بيستهبل .. هيكل فعلا بيتكلم عن نظامين نظام مبارك اللي بينافس الجيش اقتصاديا ونظام الجيش اللي كل البلد اقتصاديا .. الجيس اللي سمح بثورة على مبارك لانها كانت ضد اللي بيتغولوا في مصالحه الاقتصادية .. عركة اوساخ.
كان هيكل قد صرح في لقائه مع لميس الحديدي، أن محاكمة مبارك الجنائية شابها العديد من التساؤلات المحيرة، مطالبا بمحاكمته سياسيا، وليس جنائيا بالقانون الذي وضعه.
كما طالب السيسي بتطهير الدولة من أتباع مبارك، وأضاف "السيسي كان فاكر نفسه عارف البلد وفاهم يمشيها ازاى..ولما وصل للحكم لقى الموضوع كبير ومعقد وصعب".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق