الأحد، 14 ديسمبر 2014

إعلام الانقلاب يواصل الفبركة .. طفل يؤدي دورين مختلفين ببرنامج إعلامية انقلابية

نافذة مصر :

قامت الإعلامية الانقلابية، ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا الخير، المذاع على فضائية النهار الداعمة لنظام السيسي، بإظهار طفل في حلقتين مختلفتين، حيث كانت الحلقة الأولي بتاريخ 9 ديسمبر، حيث أدعت بأنها وجدت طفل أمام بوابة مدينة الانتاج الاعلامي، قائلة: «أن أبوالطفل ده سابه وقال أدوه لريهام سعيد تربية»، كما وجهت رسالة لوالده بأن الطفل متواجد لحين مجيئ أحد منهم لعودته للمنزل.

وسرد الطفل حكايته قائلا، «أبويا وأمي عايشين، وأنا اسمي محمد ومن إمبابة، وبابا شغال في مصنع عسلية وبيجيب لإخواتي كل حاجة وأنا لا».

وطالبت ريهام سعيد، في حلقتها، الثلاثاء الماضي، أهل الطفل بأن يأتوا لتسلم ابنهم، وإلا ستتخذ الإجراءات القانونية وتسلمه للشرطة.. قائلة: «انتو جايبنهولي أنا ليه، اشمعنى أنا، هو أنا بعاقب العيال، ولا نوديه لناس تربيه بصورة أحسن بقى، احنا ممكن نتكفل به ونحطه في أفضل مكان، وأنا عارفة إن الضنى غالي وأنتم بتحبوه»، وفي اليوم التالي جاء أبوالطفل وتسلّم ابنه، بالأحضان.

وفي حلقة أخرى، بتاريخ 10 ديسمبر الجاري، قامت بإذاعة حلقة عن «مس الجن»، والتي أثارت جدلاً واسعاً وسخرية وغضب للمواطنين، حيث ظهر الطفل، بنفس ملابسه، أثناء حديث «سعيد» مع أقارب وعائلة الفتيات الممسوسين.

ويعد هذا نموذجا واضحا للمستوى المتدني لإعلام الالنقلاب، واعتمادهم على الفبركة في عدد من برامجهم واسعة الانتشار.

إعلام الانقلاب يواصل الفبركة .. طفل يؤدي دورين مختلفين ببرنامج إعلامية انقلابية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق