الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014

التحالف الوطني لدعم الشرعية بالإسكندرية: نحن بصدد اتخاذ إجراءات تصعيدية ضد قوى الإنقلاب

كتبت- ولاء عبده

قال التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب بالإسكندرية "جريمة جديدة يسجلها الانقلاب العسكري في الاسكندرية الباسلة، فجر اليوم، بعد حصاره لقرية المهاجرين واعتقاله لما يزيد على 70 مواطن اغلبهم ليس لهم اي انتماءات سياسية او حزبية، واعتداء ميلشياته المسلحة من الشرطة على ما يزيد على المئات واصابة قرابة ال100 باصابات مختلفة لشيوخ ورجال ونساء واطفال، تسببت في كسور وسحجات لاغلبهم، وفقد فتاة في ربيع عمرها احدى عيناها".

وأشار - في بيان أصدره منذ قليل، أن ماأقدمت عليه ميلشيات الإنقلاب بالإسكندرية يمثل جريمة جماعية ضد قرية بأكملها بسبب رفضهم للإنقلاب وتأييدهم للشرعية، فتم مداهمة المنازل وإنتهاك الحرمات وتدنيس مسجد القرية، ليثبت الانقلاب كل يوم انه هو الارهاب الحقيقي.

وأكد التحالف الوطني لدعم الشرعية بالاسكندرية أنه بصدد إتخاذ إجراءات تصعيدية ضد قوى الإنقلاب، فلن نقف مكتوفي الإيدي على الإنتهاكات المستمرة، ولن نتردد للحظة واحدة في حماية ابناء هذا الوطن بشكل ثوري من الهجمات البربرية التي يشنها الانقلاب على شرفاء مصر.

فلينتظر الإنقلاب عواقب ماأقدم عليه من محاصرة للأمنين وإنتهاك للحرمات وتنديس للمساجد، فشباب ورجال ونساء المدينة الباسلة تغلي دمائهم في عروقهم غضبة لله ولهذا الوطن، وستستمر الثورة المشتعلة حتى تحرق قلاع الاستبداد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق